السبت، 12 أكتوبر 2013

تقرير عن الأنمي ماجي: متاهة السحر | Magi: The Labyrinth of Magic

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


معلومات عن الأنمي
الاسم بالعربية: ماجي (الساحر): متاهة السحر
الاسم بالانجليزية: Magi: The Kingdom of Magic
الاسم باليابانية: マギ The kingdom of magic
التصنيف: تلفزيوني
النوع: أكشن، مغامرات، خيال، شونين
التقيم: 8.32
الموسيقى: Shiro Sagisu
استديو الإنتاج: Aniplex, A-1 Pictures, Aniplex of AmericaL
عدد الحلقات: 25
مدة الحلقة: 25 دقيقة للحلقة
بداية العرض: 6 اكتوبر 2013 إلى 000000000000000
العمر المناسب: المراهقين فوق 13 سنة , مع مراقبة الاهل

قصة الأنمي
تدور القصة حول الصبي علاء الدين الذي حبس في غرفة معزولا عن العالم منذ ولادته ثم تم السماح له بالخروج لإستكشاف العالم و اكتشاف هويته أفضل صديق لعلاء الدين هو الناي الذي بداخله الجني ( المارد )  أوغو، بعد فترة يكتشف علاء الدين بأنه ( ماجي ) أي الساحر الذي يختار الملوك الذين يحكمون العالم بطريقة صحيحة ومن خلال رحلته ومغامراته يتعرف علاء الدين على علي بابا و مرجانا و السندباد



الشخصيات


Aladdin 


فتى يافع غامض، مع جني بداخل مزماره! اسمه مقتبس من "علاء الدين والمصباح السحري". يسافر للبحث عن سفن تحتوي على جن، لديه شخصيه نقية و بريئه و ايضاً شخصية حكيمة تكره القتال.. بالرغم من مظهرة الطفولي إلا ان معه اهتمامات رجولية جداً.



Alibaba Saluja


يقابلة علاء الدين بموقف عشوائي في رحلته. علي بابا من اول نظره يبدو لك طماعاً وهمة الوحيد الفلوس، لكنه يقدر حياة البشر ويفعل ما يكلفه حتى يساعد من هم بالحاجة! وبعدما تم انقاذه من قبل علاء الدين, علي بابا وقتها قرر ليعمل فريق مع علاء الدين ليدخل برج محصن هذا يعتبر حلم علي بابا طبعاً! وكما يقال الذي يدخل هذا البرج مستحيل يبقى حي علي بابا يعتبر سندباد بطله لان هو الوحيد من دخل البرج المحصن وخرج على قيد الحياة.


Morgiana
كانت عبدة للسيد جميل، وكانت عديمة المشاعر و غير ودوده بالبداية. لكن مع مرور الوقت وبعدما تم تحريرها اصبحت عاطفية رويدا رويدا! وبالرغم من مظهرها العادي إلا انها تستطيع ان تقضي على عدو في لحظة من مسافة بعيده وذلك بسبب قوة ساقيها. 


لقطات




العرض الترويجي الأول


تنبيه : لا تدع القراءة تلهيك عن اداء الصلاة

تم تحديث الموضوع السبت: بتاريخ 16-11-2013

هناك تعليق واحد: